الأنشطة الموجهة للطلبة الدوليين

أعزاءنا الطلبة الدوليين في جامعة العربي بن مهيدي، بأم البواقي،

تنظم الجامعة العديدي من النشاطات العلمية والثقافية والرياضية لإدماج طلبتنا الدوليين في بيئة الجامعة. ندعوكم للمشاركة الفعالة في أنشطة الأندية الثقافية والرياضية والعلمية لجامعتنا، بالإضافة إلى الفعاليات المنظمة من قبل مديرية النشاطات الرياضية والثقافية.

اكتشفوا غنى ثقافة المنطقة، وانضموا إلى فرق رياضية تنافسية، وشاركوا في المسابقات والأحداث العلمية والأكاديمية. ستساعدكم هذه الأنشطة على تطوير مهاراتكم والاندماج وتعزيز تجربتكم. انضموا إلى أنديتنا لمشاركة تراثكم الثقافي لبلدكم وتطوير مهاراتكم العلمية والرياضية.

لا تفوتوا الفرصة للمشاركة في المؤتمرات والندوات والمسابقات الأكاديمية. معًا لخلق مجتمع نشط حيث يمكنكم التفوق وإبراز مواهبكم.

مرحبا بكم في جامعة العربي بن مهيدي، أم البواقي

تزامنا مع اليوم العالمي للسرطان المصادف ل 04 من فيفري من كل عام و في إطار التوأمة بين النوادي الثقافية نظمت اليوم الثلاثاء 06 فيفري 2024 المديرية الفرعية للنشاطات العلمية، الثقافية والرياضة Dacsoeb و من خلالها النادي الدولي رواد الثقافة و النادي الجامعي الكشفي الارتقاء حملة تحسيسية توعوية بالوسط الجامعي شملت توزيع قصاصات توعوية حول ضرورة التبرع بالدم خاصة لمرضى السرطان لانقاذ حياتهم ، مع التأكيد على أن هذه العملية النبيلة عمل إنساني قبل أن يكون تطوعي.

 
 

اليوم العالمي للسرطان المصادف ل 04 فيفري 2024

نادي رواد الثقافة الدولي بمشاركة النادي الثقافي FiveHobbies EnglishClub و النادي العلمي BioArt

تنشيط الحركة الثقافية بالجامعة و تشجيع تبادل الثقافات لمختلف المجتمعات

في إطار تنشيط الحركة الثقافية بالجامعة و تشجيع تبادل الثقافات لمختلف المجتمعات، و تحت اشراف المديرية الفرعية للنشاطات نظم نادي رواد الثقافة الدولي بمشاركة النادي الثقافي FiveHobbies EnglishClub و النادي العلمي BioArt، الأربعاء 17افريل 2024 لقاء التبادل الثقافي ثقافي بين الدول بقاعة الرصيد الوثائقي للأطروحات بالمكتبة المركزية بالجامعة، و ذلك بحضور السيد مدير الجامعة الأستاذ الدكتور ديبي زهير الذي أشرف على افتتاح هذا النشاط و أشاد بدور الطلبة في خلق فضاءات ثقافية تفاعلية بين الطالب المحلي و الأجنبي، بحضور كل من السيد الأمين العام ، السيد نائب مدير الجامعة للعلاقات الخارجية و السيد المدير الفرعي للنشاطات، مسؤول خلية الإعلام والاتصال بالجامعة، إطارات من المديرية الفرعية للنشاطات و المكتبة المركزية للجامعة و مديرية الخدمات الجامعية.
◾️النشاط عرف تفاعلا ايجابيا و مميزا من قبل الطلبة من خلال التعريف بمختلف الثقافات و العادات والتقاليد و اللهجات لدول موريطانيا(اللهجة الحسانية) نيجيريا (اللهجة الهوسية) الجزائر(باللهجتين الشاوية و القبائلية).

استضافة الاذاعة الجهوية لطلبة النادي الثقافي رواد الثقافة الدولي

نشاطات متنوعة

طالب دولي في اطار ندوة الذكاء الاصطناعي

مسرحية كابوس المستقبل

زر الذهاب إلى الأعلى