YouTube Géomatique Appliquée -Dr Yahia Amina

+

كلمة مدير المعهد

كلمة مدير المعهد

معهد تسيير التقنيات الحضرية (GTU) بجامعة العربي بن مهدي أم البواقي ، هدف من إنشائه ، في عام 2001 ، بتكوين المهندسين و المهندسين التطبيقيين D.E.U.A وبانتهاج نظام LMD في مستوياته الثلاثة (الليسانس .ماستر .دكتوراه) تم الاستغناء عن النظام الكلاسيكي بالمعهد . يهدف دبلوم  تسيير التقنيات الحضرية ، بتكوينه المستهدف و المصوغ من حاجة حقيقية كرسها المهنيون والباحثون ، إلى اكتساب مهارات متنوعة ، بما في ذلك التشريعات الحضرية ، والترتيبات المالية في مختلف العمليات الحضرية ، و السيطرة على الصراعات  من مجموعات الضغط داخل المدينة ، فضلا عن الاعتبارات المعمارية والتكوين المكاني للبيئة المبنية وغير المبنية من أجل تحقيق الأهداف المتوقعة بشكل أفضل . وقع المعهد اتفاقات مع الجامعات الوطنية والدولية ، بهدف تبادل الخبرات في مجال البحث العلمي والتربية ، وتسهيل السفر كذلك. من طلابنا والباحثين من تلك المؤسسات الأخرى. وبالمثل . وفي سياق انفتاحه على بيئته الخارجية ، تمكن المعهد من الشروع في إبرام اتفاقات مع المنظمات الاجتماعية الاقتصادية ، التي تسمح بإنشاء نظام للتعاون المتبادل وتسهيل الانغماس للطالب في العالم الاجتماعي والعملي. -مدير المعهد: السيد:شواي السعيد هاتف:032 56 34 78 بريد الكتروني:saidchouai25@gmail.com

+

عروض التكوين

استمارات للتنزيل

دليل وقوانين

Testimonials

Thanks for delivering top quality services to your clients. It just takes a minute to get an answer from you when in difficulties.
Robin Jacob
Thank you very much the support team AccessPress lite for service, are really wonderful in their care and in the resolution of the problem.
David Blen
View All Testimonials