هيئة التدريس

د/ لحسن بن مهني

ثانيا: الأعمال البيداغوجية

• مطبوعة موجهة لطلبة السنة الثالثة تخصص قانون عام في مقياس ” قانون العلاقات الدولية” اعتمدت من طرف المجلس العلمي لكلية الحقوق والعلوم السياسية بجامعة أم البواقي بموجب اجتماعه المنعقد بتاريخ 09/02/2021.

• تدريس العديد من المقاييس محاضرات وأعمال موجهة في كل من : قسم الحقوق، قسم علوم التسيير، قسم العلوم الإنسانية، المقاييس التي تم تدريسها:  قانون تجاري، أوراق تجارية، إفلاس وتسوية قضائية، تسيير منازعات التأمين، منازعات جبائية، تقنيات التحرير الإداري، حقوق الإنسان، القانون الدولي للبيئة، قانون العلاقات الدولية، النظرية العامة للحق، قانون دستوري (نظم سياسية)، منهجية البحث العلمي….

• الإشراف الدوري وكذا مناقشة مذكرات الماستر لطلبة التخصصات المعتمدة  في قسم الحقوق بكلية الحقوق والعلوم السياسية جامعة أم البواقي.

• المشاركة الدورية منذ تقلد مسؤولية تخصص الماستر  في العام 2016 في الأيام التحسيسية والتكوينية ومختلف الأنشطة البيداغوجية الموجهة لطلبة تخصص “القانون الدولي الخاص” و”القانون العام المعمق”.

• المساهمة في مواءمة عروض التكوين للتخصصات المذكورة أعلاه، ورئاسة لجان المداولات في التخصصات المذكورة طيلة مدة العضوية في الميدان.

الصفحة السابقة 1 2 3 4
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى