دعوة للنشر ..

آخر تعديل يوم 20 جانفي 2017   | 

يسر عميد كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير لجامعة أم البواقي دعوة الأساتذة الباحثين، المختصين في مجال الاقتصاد والمالية والراغبين بنشر بحوثهم في مجلة البحوث الاقتصادية والمالية، إلى إرسال أعمالهم للبريد الإلكتروني الخاص بالمجلة.

مجلة البحوث الاقتصادية والمالية ، هي مجلة محكمة نصف سنوية تصدر عن كلية الاقتصاد بجامعة أم البواقي، تهتم بنشر أعمال الاساتذة الباحثين والممارسين في ميدان الاقتصاد والمالية .

 

كلمة هيئة التحرير

آخر تعديل يوم 20 جانفي 2017   | 

لا شك أن رهانات التقدم العلمي في شتى ميادينه تفرض على كل واحد منا أخذ مسؤوليته وتحديد مهمته والتزام الصرامة والجديّة في تأديتها، ولعل ما تعانيه الكثير من دول العالم النامي من تأخر يرجع بشكل كبير إلى عدم الاهتمام بالبحوث والدراسات العلمية التي من شأنها أن تعالج قضايا التخلف، خاصة وأنّ معظم أسبابه تعود إلى قضايا الاقتصاد والتسيير، التي نالت اهتمام العديد من الباحثين الذين- وللأسف- لم يجدوا في أغلب الأحيان من يستمع ويطبق.
إ ندعو مرة أخرى كل الباحثين والممارسين المختصين والمشتغلين في ميدان الإنتاج المعرفي، أن يساهموا في إثراء أعداد المجلة القادمة بأبحاث تؤكد المعنى الحقيقي للبحث، وتعزز من العطاء المعرفي في مجال العلوم الاقتصادية والادارية، و لا يسعنا في الأخير  إلا أن نشكر مجددا كل من شدّ على أيدينا وساهم في إحياء خواطرنا بالتوق البحثي وبث فينا روح العمل الجاد وهيّأ لنا كل الأسباب، ونشيد بالمواقف المضيئة التي صاحبت هذا الاصدار العلمي الهام "مجلة البحوث الاقتصادية والمالية" لتحتل مكانة متميزة بين البحوث العلمية الجادة، و لبنة تضاف إلى صرح البحث العلمي بالجامعة. 

صور الكلية
للإتصال بالمجلــــة

مجلة البحوث الاقتصادية والمالية، كلية العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير جامعة أم البواقي.

:العنوان
:الهاتف +213-32-41-26-46
:الفاكس+213-32-41-26-46
:أرقام أخرى+213-32-42-38-44
: البريد الإلكتروني jefr.office@gmail.com

استخدام هذا الموقع يخضع لجملة من الشروط مرتبطة به بما في ذلك حقوق النشر والملكية الفكرية وخصوصية البيانات المنشورة التي يسهل الوصول اليها