تغطيات المركز للأحداث

تلاميذ ثانوية أحمد لخضر بوخروبة في زيارة ميدانية للقطب الجامعي بعين البيضاء

زيارة ميدانية لتلاميذ ثانوية أحمد لخضر بوخروبة إلى القطب الجامعي بعين البيضاء كلية العلوم و العلوم التطبيقية بجامعة العربي بن مهيدي، وذلك في إطار تشجيع التوجيه إلى الشُعب التقنية سواء الانتقال إلى السنة الثانية ثانوي أو عند الحصول على البكالوريا.. الزيارة كانت لفائدة 156 تلميذا مع تأطير أساتذة من الثانوية و مستشارة التوجيه للثانوية.
أما من جانب الجامعة فكان في استقبال التلاميذ نائب مدير الجامعة المكلف بالبيداغوجيا، عميد الكلية، مسؤولي الشُعَب والتخصصات و كذا الأساتذة المتخصصين، أين تم تعريف التلاميذ بمختلف التخصصات الموجودة و إطلاعهم على الإمكانيات المتوفرة على مستوى المخابر البحثية بالقطب، وذلك عبر تقسيم هذه الزيارة على فترتين خصصت فيها الفترة الصباحية لتلاميذ السنة الأولى و الفترة المسائية للسنتين الثانية و الثالثة ..
وقد لاقت هذه المبادرة استحسانا كبيرا من قبل التلاميذ و مؤطريهم ، شاكرين إدارة الجامعة و كل القائمين عليها على إنجاح هذه الزيارة، حيث أكد السيد مدير الجامعة في هذا الصدد على أن أبواب الجامعة دائما مفتوحة لأبنائنا التلاميذ الراغبين في الدراسة بها في مختلف التخصصات و كذا حرصه على توفير كافة الإمكانيات لإنجاح و تسهيل
مثل هذه المبادرات 

 

Related Articles

Back to top button