كلمة عميد الكلية

عزيزي الطالب

عزيزتي الطالبة

 

مرحبا بكم في كلية العلوم الدقيقة وعلوم الطبيعة والحياة. من بين مقررات جامعة العربي بن مهيدي ، تشمل كلية العلوم الدقيقة وعلوم الطبيعة والحياة دراسات لعلوم المادة وعلوم الطبيعة والحياة والرياضيات وعلوم الحاسب الآلي. كل من هذه الدورات يمهد الطريق للعديد من المهن المحترفة ، من التدريس إلى البحث والتطوير الوظيفي. وهذه الدرجات كلها في طلب كبير.

 

أنت في مدخل الجامعة ، لحظة مختلطة مع الإثارة والقلق. إثارة هذه التجربة الجديدة ، ريح الحرية والحماس الذي يميز طيران الشباب الذي يترك العش لاكتشاف العالم. وفي الوقت نفسه ، القلق من المجهول. كل من هذه المشاعر طبيعية ومرغوبة ، وموظفي الكلية موجودون لمساعدتك في العثور على مكانك وخطوتك بيننا. هذا الكتيب المتواضع مصمم بالفعل لتسهيل استقبالك.

 

مرحبًا بك في عالم المعرفة والعلوم والاكتشاف. سوف تحكى هنا كتلاً من المعرفة ، مبهجة ومثيرة ، وأحيانًا هضمية وغامضة ، يجب عليك استيعابها وفهمها. عليك أن تعمل ، لا أن تتخلف عنك ، لإدارة وقتك جيداً بين إغراءات الحياة الجامعية التي يجب تذوقها ومتطلبات الدراسة التي تتطلب التركيز والتوافر. هذا هو سر تجربة أكاديمية ناجحة ، وغالبا ما يكون التحدي في السنة الأولى. قبل الآخرين ، لديك الثقة في قدرتك على القيام كذلك ، إن لم يكن أفضل منهم.

 

نيابة عن جميع أعضاء هيئة التدريس، نيابة عن آلاف الخريجين من قبل هذه الكلية لسنوات، وأنا سعيد وفخور أن أرحب بكم هنا، وأتمنى لكم سحب في أقصى تخصيب اليورانيوم.

 

وظيفة جيدة وحظا سعيدا.

 

العميد